الحسبة
  • مع تطبيق الحسبة .. تابع آخر أخبار العقار المحلي أولاً بأول

“السكنية” تعلن عن جدول توزيعات المرحلة الاولى لـ “جنوب مدينة #صباح_الاحمد”

“السكنية” تعلن عن جدول توزيعات المرحلة الاولى لـ “جنوب مدينة #صباح_الاحمد”

  • 19 Nov 2018

(كونا) –أعلن نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أحمد الهداب عن جدول توزيعات المرحلة الاولى لمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد وعددها (1815) قسيمة حكومية بمساحة 400 متر مربع (توزيع على المخطط).

وأكد الهداب في بيان صحفي اليوم الاحد التزام المؤسسة بخطتها السنوية الخاصة بتوزيعات الوحدات السكنية للسنة المالية الحالية والبالغ عددها 12 الف قسيمة حكومية موزعة علي المخططات.

وقال إن استدعاء الدفعة الأولى سيكون يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري على أن يكون تسليم بطاقات القرعة يوم السبت الموافق 24 من الشهر ذاته وتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاحد الموافق 25 نوفمبر وأن تكون أول قرعة يوم الاثنين الموافق 26 من ذات الشهر.

ودعا الهداب المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية والذي تقدموا برغبتهم بالتخصيص على المشروع الحرص على استكمال اجراءاتهم ومتابعة الجدول والتقيد والالتزام بالمواعيد الإجرائية. وذكر ان المؤسسة أعلنت عن فتح باب التخصيص على هذا المشروع بتاريخ 15 يوليو الماضي حتى نهاية ديسمبر 2017 وما قبل مشيرا الى انه على المواطنين الراغبين بالتخصيص على هذا المشروع مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة الكائن بمنطقة الوزارات في جنوب السرة أو من خلال المراكز الخارجية التابعة للمؤسسة.