الحسبة
  • مع تطبيق الحسبة .. تابع آخر أخبار العقار المحلي أولاً بأول

«التمدين» تطلق الخيران «هايبرد أوتليت» مول في مدينة صباح الأحمد البحرية

«التمدين» تطلق الخيران «هايبرد أوتليت» مول في مدينة صباح الأحمد البحرية

  • 27 Oct 2019

أول مول من نوعه في المنطقة يدمج بين القيمة المضافة والتجارب الاستثنائية

 على مساحة 350 ألف متر مربع ويشمل 70 ألف متر مربع من مساحات التجزئة
«هايبرد أوتليت» مول سيخدم معظم مناطق الكويت والمنطقة الشرقية وعدداً كبيراً من السياح
أكثر من 300 محل تجاري وخيارات من المطاعم والكافيهات المتعددة
مراكز ترفيه عائلية وأخرى شبابية ذات طابع تكنولوجي
ممشى يمتد على مسافة 1.25 كيلومتر ومرسى يتسع لأكثر من 900 قارب
جنوب الكو

أطلقت مجموعة التمدين، الرائدة في تطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات في الكويت، من خلال إحدى أذرعها وهي شركة لؤلؤة التمدين، مشروع الخيران «هايبرد أوتليت» مول وهو أول وجهة في المنطقة تدمج بين تسوق «الأوتليت» وخيارات الترفيه المتعددة بأسلوب حياة عصري والذي سيتم عرضه لأول مرة في مؤتمر البيع في التجزئة 2019 المقام في دبي، والذي ينظمه مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط سنويا.

يقدم مشروع الخيران «هايبرد أوتليت» خيارات تسوق وترفيه متنوعة وجديدة تم تعريفها حصريا في قطاع التجزئة بمفهوم الـ «هايبرد أوتليت» وهي عبارة جديدة يتم استخدامها للتعبير عن المزج بين القيمة المضافة والتجارب المتجددة التي يتم تقديمها للزبون.

ويأتي هذا المفهوم كاستجابة مباشرة لطلبات الزبائن المتغيرة وتوقعاتهم المتزايدة للحصول على تجربة تسوق وترفيه شاملة ومتكاملة.

يقدم الخيران «هايبرد أوتليت» قيمة مثالية للتسوق بالإضافة لتجارب طعام فريدة ومتعددة ومكونات ترفيه مبنية على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، بالإضافة لبرنامج حافل على مدار السنة يتضمن الفعاليات المتنوعة وإقامة المعارض والعروض.

350 ألف متر

يمتد الخيران «هايبرد أوتليت» مول على مساحة 350 ألف متر مربع في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية ويشمل 70 ألف متر مربع من مساحات التجزئة، كما يكشف المشروع عن تصاميم داخلية استثنائية تتضمن تشكيلة من المحلات التجارية المتنوعة والتجارب الترفيهية التي تحاكي الزبون العصري وتستجيب لطلباته المتزايدة للحصول على كل ما هو جديد ومختلف وبشكل خاص ما هو ذو قيمة مضافة، حيث يقدم مشروع الخيران لزبائنه أكثر من 300 محل تجاري وخيارات من المطاعم والكافيهات المتعددة ومراكز ترفيه عائلية وأخرى شبابية ذات طابع تكنولوجي.

كما يتميز المشروع بوجود خيارات استثنائية للترفيه الخارجي، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمناظر البحرية المميزة التي يوفرها ممشى المرسى والذي يمتد على مسافة 1.25 كيلومتر بإطلالته الفريدة على أكبر مرسى في الكويت والذي يتسع لأكثر من 900 قارب.

يمتد الممشى وصولا للحدائق المائية وهي أحد المرافق التي تميز مشروع الخيران، حيث ستتضمن نوافير مائية ومسرحا خارجيا تميزه الفعاليات الاستعراضية والمتنوعة، كما يوفر المشروع أكثر من 3700 موقف للسيارات ليؤمن لزبائنه السهولة والراحة أثناء تجربة التسوق.

يشكل تمركز مشروع الخيران في جنوب الكويت نقطة قوة حيث ستمكنه من الاستفادة من اقتصاد الكويت المستقر ذي معدل نمو مرتفع مع ناتج محلي يبلغ 142 مليار دولار، موزعة على تعداد يبلغ 4.6 ملايين نسمة يشكل الشباب نسبة 70% منه.

كما يشهد جنوب الكويت حاليا تطورا سريعا ومتناميا، حيث توجد 4 مدن سكنية رئيسية شارفت على الانتهاء وبدأت بتقديم الخدمات الأساسية واستقبال السكان، حيث يتجاوز إجمالي الوحدات السكانية في هذه المدن 100 ألف وحدة.

ذلك التطوير السريع للبنى التحتية والحضرية، إضافة إلى القرب من المحافظات الشرقية السعودية يجعل من جنوب الكويت موقعا مثاليا لتطوير مجمعات البيع بالتجزئة.

سيخدم الخيران «هايبرد أوتليت» مول معظم مناطق الكويت والمنطقة الشرقية وعددا كبيرا من السياح، حيث يصل إجمالي عدد السكان المباشر بالمنطقة إلى حوالي 4 ملايين نسمة، كما تستقبل الكويت سنويا 2.5 مليون زائر من المملكة العربية السعودية عن طريق البر.

وفي هذا الصدد، صرح محمد جاسم المرزوق، رئيس مجلس إدارة مجموعة التمدين قائلا: «نفخر اليوم بإطلاق أول مفهوم للـ «هايبرد أوتليت» في المنطقة والذي يهدف لتلبية متطلبات الزبون العصري المتنامية والمتغيرة من خلال الدمج بين توفير التجارب الاستثنائية والقيمة المضافة، وتلتزم مجموعة التمدين من خلال مشاريعها بالارتقاء بمعايير الاستثمار العقاري وقطاع تجارة التجزئة في البلاد وترسيخ الدور الأساسي للقطاع الخاص بأن يكون المحرك الفاعل للسير بعجلة التنمية استجابة لتحقيق رؤية الكويت 2035».

الجدير بالذكر أن مجموعة التمدين لها دور فعال في قطاعي تجارة التجزئة والسياحة في الكويت، مثل تطوير مشروع الكوت، أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت بالإضافة إلى تطوير مشروع مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس والذي يعد من أهم مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، حيث سيتضمن ربط المجمع بمول 360 الذي يعد واحدا من أبرز مراكز التسوق في البلاد، إذ سيضم المشروع الجديد مجموعة فريدة من مرافق التجزئة والرياضة والترفيه والضيافة.