برج الحمراء أفضل تطوير عمراني للمباني التجارية... عالية الارتفاع

  • 03 Feb 2020

حصدت شركة الحمراء العقارية، جائزة «أفضل تطوير عمراني للمباني التجارية عالية الارتفاع في العالم»، عن برج الحمراء للأعمال، الذي يشتهر بتصميمه الخلّاب، وهندسته المعمارية المتألقة التي نصّبته كواحد من أبرز معالم الكويت الحديثة، خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية 2019 – 2020 الذي أقيم في لندن.
وحقق برج «الحمراء للأعمال» في وقت سابق من هذا العام، إنجازاً إضافياً وتميزاً إقليمياً على مستوى الكويت والمنطقة العربية، بعدما نال جائزتي «أفضل هندسة معمارية لمبنى تجاري عالي الارتفاع» و«أفضل تطوير عمراني للمباني التجارية عالية الارتفاع»، خلال توزيع جوائز العقارات العربية ضمن حفل جوائز العقارات الأفريقية والعربية، وهو الحدث السنوي المنتظر الذي يعتبر جزءاً من جوائز العقارات الدولية في لندن.
وبات برج الحمراء الذي يتّخذ من قلب العاصمة الكويتية مركزاً له، نقطة محورية للأعمال بفضل ما يقدمه من فرص للأفراد والشركات، تمكنهم من تحقيق النجاح خلال مسيرتهم المهنية.
ويستقطب مركز الحمراء للتسوق، أهم وأرقى العلامات التجارية العالمية في قطاعات التجزئة والمطاعم والترفيه، مقدماً لروّاده تجارب متميزة تتلاءم مع مختلف أنماط الحياة العصرية، فضلاً عن خلقه لفرص استثنائية للعدد المتزايد من المستأجرين لمساعدتهم على النمو والوصول إلى أهدافهم عبر ما يوفره من خدمات ومرافق حصرية من الطراز الأول.
 وتولى الهندسة الفريدة لهذا المبنى الشاهق، مكتب «سكيدمور» و«أوينجز» و«ميريل» للاستشارات الهندسية، وهو ناطحة السحاب غير متماثلة الشكل والملبسة بالحجر الأطول في العالم، فضلاً عن كونه برج الأعمال الأكثر علواً في الشرق الأوسط.
وأصبح البرج أحد الصروح العمرانية الحضارية، التي تضيف لمسة ساحرة وخيالية للبيئة المحيطة به، والتي تجمع بين الأصالة والرمزية الثقافية، والاستدامة والتقنيات المتقدمة.
واحتضن «الحمراء للأعمال» مجمتع الأعمال الكويتي، من خلال توفيره لمساحة مكتبية حديثة مصممة وفق أعلى المعايير الدولية، إذ تحوّل إلى مجتمع مزدهر يضم نخبة من الكوادر السياسية والحكومية والتجارية والديبلوماسية المرموقة في البلاد.
وقال مدير التسويق والعلاقات العامة في «الحمراء العقارية»، عبدالله المنصور، إن هذه الجائزة الدولية تؤكد من جديد التميز الهندسي المعماري لبرج الحمراء، وما يمثله من إبداع وحرفية مقرونة بالتصميم الذكي والعملي، فضلاً عن إضافته التنموية الكبرى لمجتمع الأعمال في الكويت.

تطبيق الحسبة

All you need for your real estate from sales and auctions, Calculates the cost of building and calculates the montgage loan and request a formal evaluation now on Apple Store and Andoid.