«اتحاد العقاريين»: ضرورة التوصل لتسويات عادلة بين الملاك والمستأجرين

  • 14 Apr 2020

حل أي خلاف يجب أن يكون بالتراضي

أكد اتحاد العقاريين ضرورة تفهم مالكي العقار ظروف المستأجرين المتضررين وأخذها بعين الاعتبار، كما يجب على المستأجر في الوقت نفسه أن يتعاون مع المالك للوصول إلى التسوية العادلة للطرفين وبصفة موقتة لحين انتهاء الأزمة ومحاولة حل أي خلاف بالتراضي.
ولفت الاتحاد في بيان إلى أن المرحلة المقبلة شديدة الحساسية وتتطلب التضامن والتعاون ما بين المؤجرين والمستأجرين، مشدداً على ضرورة قيام جميع الأطراف بتفهم ظروف كل طرف وتحقيق التوازن العادل.
وأكد الاتحاد ثقته بأن الحكومة والبنك المركزي والقطاع المصرفي لن تتوانى باتخاذ الإجراءات كافة لمساعدة القطاع العقاري على اجتياز هذه الأزمة.
وأشاد الاتحاد بالقرارات الحكومية المختلفة المتخذة في سبيل المحافظة على الاقتصاد الوطني وفي تخفيف شدة هذه الأزمة التي ألقت بظلالها على القطاعات الاقتصادية كافة والدور الجلي والملموس للجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء وكذلك اللجنة الاقتصادية للتحفيز الاقتصادي برئاسة محافظ بنك الكويت المركزي، الدكتور محمد الهاشل، في سبيل البحث عن أفضل الحلول الممكنة والواقعية لانتشال الاقتصاد من آثار هذه الأزمة والمحافظة على استقراره.

تطبيق الحسبة

All you need for your real estate from sales and auctions, Calculates the cost of building and calculates the montgage loan and request a formal evaluation now on Apple Store and Andoid.